موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 تسلم جائزة أفضل هداف في أوروبا .. وروسيل: لن ندعك تذهب حذاء ميسي ذهبي .. واللاعب يؤكد: ليست لدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: تسلم جائزة أفضل هداف في أوروبا .. وروسيل: لن ندعك تذهب حذاء ميسي ذهبي .. واللاعب يؤكد: ليست لدي    السبت أكتوبر 02, 2010 12:12 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أمس الأول جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الماضي، وهي الجائزة التي أهداها لزملائه، حيث أكد باسما ''حصلت على جوائز كثيرة، لكن هذه لم تكن لدي''.

وبعد فوزه في 2009 بجائزتي الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، والكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، يضيف مهاجم برشلونة جائزة فردية أخرى إلى سجله، ''عام آخر كان جيدا بفضل مساعدة زملائي'' على حد تعبيره.

وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفا في موسم الدوري الإسباني الماضي، وتفوق على كل من الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي، والإيطالي أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي، اللذين أحرز كل منهما 29 هدفا، وخلفهما جاء أيضا الأرجنتيني جونزالو هيجوين لاعب ريال مدريد الإسباني برصيد 27 هدفا.

وكان الهداف الأول لبطولات الدوري في أوروبا في الموسم الماضي هو الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أياكس أمستردام الذي أحرز 35 هدفا، إلا أنه تخلف عن ميسي في الترتيب بسبب معايير الجائزة التي تعلي بعض البطولات كالدوري الإسباني على غيرها مثل نظيره الهولندي.

وخلف ميسي في حمل الجائزة الأوروجوياني دييجو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، يرافقه ساندرو روسيل رئيس برشلونة وزميلاه كارلس بويول، وتشافي هيرنانديز.

وانتهز روسيل كلمته التي أدلى به لشكر ميسي، وقال ''شكرا لك كشخص فقد كنت بالنسبة لنا مهما كأفضل لاعب في العالم، لن ندعك تذهب، ستبقى معنا طيلة العمر''.

وذكر ميسي أن لديه عقدا حتى 2014، وأنه يأمل في تمديده لما هو أبعد من ذلك إذا ما كان مستواه يسمح، والنادي أيضا يريد، وقال ''هذا هو بيتي وقد قلت ذلك دوما، أتمنى أن أبقى هنا كل عمري''.

وكان الغائب الأكبر عن حفل تسليم الجائزة هو المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا، ما دفع منظمي الحفل إلى اللجوء إلى مؤتمر صحافي أثنى فيه أخيرا على لاعبه بـ ''أنه قوي ورائع وهداف ويجيد اللعب بالرأس ويعرف كيف يقرأ الملعب، الخلاصة، إنه يملك كل ما تتطلبه هذه اللعبة وذلك ما يجعل منه أفضل لاعب في العالم''.

وينتظر، أن يتم بنهاية العام الجاري التصويت على جائزة الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبي العالم في العام الحالي والتي يعد ميسي أحد مرشحيها، إلى جانب زميليه في النادي الكتالوني تشافي، وأندريس إنييستا اللذين توجا مع المنتخب الإسباني بلقب مونديال جنوب إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسلم جائزة أفضل هداف في أوروبا .. وروسيل: لن ندعك تذهب حذاء ميسي ذهبي .. واللاعب يؤكد: ليست لدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: