موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 ميسي.. بعد 10 سنوات من الآن!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسي الجديد
كتلوني مبتدئ
كتلوني مبتدئ


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: ميسي.. بعد 10 سنوات من الآن!   السبت يناير 22, 2011 2:23 am


سيكون في الثالثة والثلاثين من عمره.. ربما لن تتغير قسمات وجهه الطفولي باستثناء شعره الذي ستخف كثافته قليلا من جهة المقدمة، ولكن الأكيد أن إمكانياته البدنية ستحول دون قيامه بالكثير مما يفعل هذه الأيام مما قد يجبره على تعديل طريقة لعبه وانتهاج أسلوب مختلف.

تبدو أسهل لعبة مهارية الآن يملكها ميسي هي المرور بالكرة بين اثنين من المدافعين الأقوياء وتجاوزهم بسرعته حتى بلوغ مرمى الخصم والتلاعب بالحارس المسكين والتسديد في أي منطقة من شباكه لإعلان هدف لصالح برشلونة أو منتخب الأرجنتين.

ولتقديم هذه اللوحة المعتادة، يبدأ ميسي الرسم من أحد الجناحين والانطلاق صوب الداخل كسهم مسدد لقلب الفريق المنافس يصعب إيقافه حتى ولو عن طريق الخشونة لأن خياراته دائما غير متوقعة واستجابة جسده لفكره فائقة السرعة.



والله زمان

وبعد عشر سنوات ينتظر أن يظهر سيناريو "سنة الحياة" حين تقل استجابة الجسد ويتأخر في التعبير عن فكر صاحبه، فحينها ستنقطع بعض الكرات من ميسي أو يلجأ للتمرير بمجرد تجاوز مدافع، ويردد المعلقون عبارة "والله زمان" ليجد الأسطورة نفسه مضطرا إلى تعديل طريقة لعبه وربما مركزه في الملعب.

الخيار الأقرب لميسي حينها سيكون مركز صانع الألعاب الكلاسيكي صاحب الرقم "10" مثل مواطنه خوان ريكيلمي أو النجم الفرنسي زين الدين زيدان أو حتى البرتغالي ديكو وقتما قاد بورتو للقب دوري الأبطال الأوروبي 2004.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي.. بعد 10 سنوات من الآن!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: الكرة الاروبية ةالعالمية :: اخبار الدوري الاسباني-
انتقل الى: