موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 آلفيس : سنلعب من أجل الفوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: آلفيس : سنلعب من أجل الفوز   الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:14 am

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
برشلونة - أعرب داني ألفيس ظهير برشلونة الأيمن عن أمله في أن يحقق البارسا الفوز على انتر ميلان على أرضه في ميلان بالـ " جوزيبي مياتزا ": "سنلعب من أجل الفوز من أول لحظة، من الضروري أن تسجل خارج الديار كي يكون لديك الاختيارات في مباراة العودة".
وأكد ألفيس أن البارسا لن يخلد للدفاع رغم صعوبة المواجهة مع الإنتر في إيطاليا: "لن نلعب على التعادل سنحاول أن نجعل الكفة تصب في صالحنا وذلك رغم علمنا بصعوبة المهمة، إلا أن التسجيل على ملعبهم سيكون ميزة كبيرة لنا في لقاء الإياب".

عقلية ملعب الإمارات

كانت مباراة برشلونة ضد الأرسنال في ملعب الإمارات في ذهاب ربع النهائي أحد أروع مباريات الفريق الكتالوني هذا الموسم : "هو نفس الاتجاه الذي نحاول السير عليه أمام الإنتر كي نتأهل للمباراة النهائية على ملعب سنتياجو بيرنابيو، إذا لعبنا بنفس الطريقة التي واجهنا به أرسنال سيكون لدينا فرصة كبيرة في الفوز".

الإنتر سيهاجم

يعرف عن الكرة الإيطالية امتيازها في النواحي الدفاعية مما سيصعب مهمة الكتالوني من أجل التسجيل: "تكتيكياً الإنتر من أقوى الفرق، هم يدافعون لحماية أنفسهم لكنهم أيضاً يهاجمون، لكن لا أتوقع مباراة مثل مباراة إسبانيول السبت الماضي أتوقع أننا سيواجه فريق يسعى للفوز".

لا ايقافات أخرى

وتعرض ألفيس للطرد أمام إسبانيول بالإضافة إلى أن الجميع يتذكر عدم قدرته على لعب نهائي دوري الأبطال في 2009 أمام مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف أيضاً : "أنت تعاني أكثر عندما تشاهد المباراة من المدرجات أود أن لا أطرد من جديد كي لا أتعرض لمثل هذا الموقف، أود المشاركة في النهائي حال وصولنا لأنه سيكون شيء صعب الغياب مرة أخرى".


برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آلفيس : سنلعب من أجل الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: قناة برشلونة الخاصة-
انتقل الى: