موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 فالديس: مباراة خيريز كنهائي اخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: فالديس: مباراة خيريز كنهائي اخر   الخميس أبريل 22, 2010 11:55 pm

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

برشلونة - على الرغم من انه اعترف إن الفريق يتطلع لمباراة العودة امام انتر، إلا ان فيكتور فالديز أكد على ان البارسا في حالة تركيز تامة على مباراته القادمة امام خيريز.

وأكمل "نحن نتطلع لمباراة الاربعاء، إنها مباراة هامة، ولكن يجب ان نفكر في كيفية مواجهة خيريز"، مشيرا إلى انه أسبوع حاسم في مشوار الفريق بالموسم الحالي.

:: دفعة معنوية ::

ولم يتوقع الحارس الكتالوني أي تعثر من ريال مدريد "مباراة خيريز مهمة جدا، ويجب ان نكون نتوخى الحذر امامه. إنه أسبوع طويل، وأتمنى ان نتعايش معه بشكل بدني. إذا فزنا فسوف تكون دفعة كبيرة لمعنوياتنا".

:: البحث عن العودة ::

وظل الصحفيون يتوجهون بالاسئلة لحارس البارسا حول المواجهة القوية امام انتر بدوري الابطال، وحول ذلك أجاب فالديز "من الجيد ان تنتقد نفسك بنفسك، سواء خسرت أم ربحت"، مشيرا إلى ان الفريق ليس لديه ادنى شك في قدرته على تحويل الخسارة إلى فوز في الكامب نو.

::سحر دوري الابطال في الكامب نو ::

واستطرد قائلا "نأمل ان نحقق نتيجة جيدة، ونحن على ثقة تجاه ذلك. حلم النهائي في البرنابيو مازال يراودنا، ونأمل ان تكون مباراة الذهاب، ليلة أوروبية ساحرة في الكامب نو. كما آمل ان يكون الجو ملائما للبارسا لان ذلك سوف يساعدنا دائما".

:: تجنب الجدل ::

ومنذ انتهاء لقاء الانتر، دارت أحاديث كثيرة حول أداء حكم المباراة، وتصريحات المدير الفني جوزيه مورينيو، ولكن فالديز يرى ان من الحكمة الا ينخرط اللاعبون في مثل تلك الاجواء "مهمتنا لعب كرة القدم، وواجبنا ان نحول الخسارة إلى تأهل في الكامب نو يوم الاربعاء، وعدم التفكير في أي شيء اخر، ما نريده هو ان نلعب في النهائي".

:: لا وقت للتعب ::

وحول تكدس جدول الفريق بالمباريات، وازدياد الارهاق على اللاعبين، أوضح فالديز "نحن دائما تحت ضغط من أجل الفوز، ويجب ان نتعلم كيفية التعايش مع هذا الضغط يوميا، الفريق في مستوى جيد، وإذا كانت هذه القضية فإن النتائج سوف تأتي أيضا. في هذه المرحلة من الموسم، التقدم في البطولات هو ما يمنحنا الثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فالديس: مباراة خيريز كنهائي اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: قناة برشلونة الخاصة-
انتقل الى: