موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 ثلاثي برشلونة هم الأفضل اوروبياً ( تقرير )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: ثلاثي برشلونة هم الأفضل اوروبياً ( تقرير )   الثلاثاء مايو 25, 2010 6:25 am

في تقرير نشرته صحيفة السبورت اوضحت فيه بأن الثلاثي الكتلوني المتكون من : فيا ، بيدرو ، ميسي هم افضل ثلاثي في الهجوم ، فلا يوجد هناك فريق ينافس خط هجوم برشلونة فهو الاكثر تهديفا في اوربا متبوعا بكل من مانشستر يوناتيد وريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشلسي ، وهم لا يشكلون خطرا على مركز برشلونة .

<

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
اصبح الثلاثي الذي يشكل خط هجوم النادي الكتلوني الأكثير تسجيلا للاهداف، خصوصآ بعد انضمام القناص الجديد ديفيد فيا ، فميسي وبيدرو وفيا هم اكثر ثلاثي تسجيلآ للأهداف ، حيث وصل عدد اهدافم الى 97 هدف ، ولا يوجد فريق كبير او صغير قريب من هذا الرقم النادر .

ريال مدريد :

الفريق المدريدي لا يملك خط هجوم سيء بتاتآ ، فالثلاثي المدريدي المتكون من : كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وغونزالو هيجوين ، سجلوا 71 هدف ، هذا الرقم ليس سيئا ، ولكن لا داعي للمقارنة فبرشلونة مبتعد كثيرآ عن ريال مدريد بتسجيل الأهداف ، وعلى اي حال فالتميز دائما عنوان ابناء الكامب نو .

والفرق الأنجليزية ايضا تملك خط هجوم راقي ، واهم هذه الأندية

تشلسي:

فهو يملك ثلاثي هجومي خطير : دروغبا وسالمون كالو وانيلكا ، ولكن لم يصلوا الى الرقم الكتلوني ، فهم يملكون فقط : 64 هدفآ ، وبكل تأكيد مازال التميز لأبناء الكامب نو .

انتير ميلان:

الشيء الغريب على الساحة الاوربية هو فريق مورينهو ( انتر ميلان ) ، رغم حصوله على الثلاثية التاريخية الا انهم لم يستطيعوا سوى تسجيل 49 هدف ، كانت حصة الاسد منها اللاعب الأرجنتيني ديغو ميلتو 30 هدفآ من اصل 49 هدف في هذا الموسم ، وهو لا يتخطى اكثر من نصف عدد اهداف برشلونة . فهل هذا فريق يستحق ما حققه بهذا الموسم ؟؟

بايرن ميونخ:

واخيرآ : فأن الفريق الألماني الذي ضيع دوري الأبطال من يده بعد خسارته من امام فريق مورينهو ( انتر ميلان ) يملك 61 هدفآ في هذا الموسم ، وهم ايضآ يملكون ثلاثي حارق : روبين واوليتش ومولر ، ولكن روبين سجل 23 هدفآ من مجموع اهداف بايرين ميونخ بجميع المسابقات .

الأحصائية لا تكذب ، وطريقة لعب برشلونة هو السبب بوصوله لهذا الرقم الصاعق ، وسؤالي لكم : اليس برشلونة هو سيد العرض الكروي ، وهل يستحق انتر ميلان الثلاثية ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاثي برشلونة هم الأفضل اوروبياً ( تقرير )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: