موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 اضطر ارسنال الى التحلي بالصبر لتوقيع سيسك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: اضطر ارسنال الى التحلي بالصبر لتوقيع سيسك   الخميس يونيو 10, 2010 1:43 am

[Imanol غيين FIRMA2CIU1] لندن -- 2010/10/06 03:00
توقيع فرانسيسك فابريجاس من برشلونة لن تكون سهلة كما يتوقع لخوان لابورتا. واستبعد وعمليا خارج أرينيس لاعب خط الوسط الذي سيقدم قبل الانتخابات ، وكذلك رغبة من التوجيه ، وبعد ارسنال وتصلب موقفها على الرغم من الضغوط من النادي واللاعب نفسه. إذا سيسك يريد برشلونة سيكون الرقص على وضع علامة عليها في المفاوضات الاقتصادية ، وهذا قد اتخذت مانشستر سيتي للضغط على يايا توري ، واحدة من القطع 'لغز' لجلب فابريجاس إلى برشلونة.

وسوف يكون من الصعب التوقيع قبل الانتخابات ، ولكن أيضا في وقت لاحق. ليس لأن لدي رئيس جديد على دخول ارسنال تعديل مطالبها. نادي لندن ، كما فعلت في عام 2000 مع اوفرمارس وبوتي واللعب مع ضغط ليكون الرئيس الجديد من حقيقة ان سيسك هو وعد انتخابي ، ويتوقع أيضا لاعب خط الوسط لجعل جيدة في كأس العالم في جنوب افريقيا يسمح لرفع سعر الصفقة. ارسنال يعني أن الرئيس الجديد الذي يأتي يفوز في انتخابات يوم الاحد المقبل وسوف تشعر أن إلحاح وكلما ضغط جيدة في كأس العالم.

وكان الهدف من التوجيه لعرض أمس برشلونة الاسباني فرانسيسك فابريجاس ، وهو الهدف الذي أصبح بالفعل من الواضح أن من المستحيل في وقت سابق من هذا الاسبوع ، عندما ارسنال ومعروفة للاعب والنادي أنه لا يستحق أن يتم نقل أي شخص إلى لندن. استراتيجية برشلونة الآن سوف يكون بالضرورة مريض جدا ، والتي ينبغي أن يكون أيضا توريه ، والمفتاح في هذه العملية ، لعدم اعطاء 'نعم' لمدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضطر ارسنال الى التحلي بالصبر لتوقيع سيسك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: قناة برشلونة الخاصة-
انتقل الى: