موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 Agustí Benedito : "أفضل سلاح بلدي هو اقتراحي ، أنا فقط بحاجة إلى أن يسمع"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: Agustí Benedito : "أفضل سلاح بلدي هو اقتراحي ، أنا فقط بحاجة إلى أن يسمع"   الخميس يونيو 10, 2010 1:46 am

المرشح لرئاسة الجمهورية لسفينة

Benedito يدخل منصة مترو الانفاق حيث الإعلانية هو يرتدي لاعبي برشلونة ، يوم الجمعة الماضي.
الصورة : جوردي Cotrina

إعلان
ومن هو المرشح الرابع في الانتخابات في عدد من التوقيعات التي تقدم يوم الثلاثاء. لكن Agustí Benedito تأمل في الغاء تصنيف مؤقت.

"القارب هو أفضل من أي وقت مضى وأكثر من أي وقت مضى المرشحين. لماذا؟
"كان هناك مزيد من الطلبات في عام 2003. نحن نتمتع بأفضل قارب من تاريخ الرياضة ، وجاء عام واحد ونحن لا يعلى عليه. لكن الانتخابات ، والحمد لله ، هو وليمة كبيرة للمشاركة culé. لاختيار رئيس واحد من الامور التي تحدد لنا كناد.
-- ما هي الحاجة لتنشأ لو سارت الامور بشكل جيد؟
"النادي و170 000 أعضاء ، والناس لا يهدأ ، الذين يهتمون النادي ونريد أن نساعد. ربما ، تبعا كيف تنظرون ، لا يوجد سوى أربعة القليل. وسيكون من الجميل أن يكون أكثر من ذلك. لو كنت أنا الرئيس ، وسأحاول لخفض الحواجز التي تعوق أكثر المتقدمين.

-- ما هو الدافع الخاص بك؟
"التقيت لقد تم التفكير في النادي ، ومنذ عام 1996 ، برشلونة عدة ، بما في ذلك لابورتا ، مع حساسية عميقة بالنسبة للنادي. لقد شاركت في جميع الانتخابات. مع مرور الوقت تحصل لدينا واضحة ودقيقة وهذا أدى إلى الاقتراح الذي قدمه ، والذي هو أفضل وآمن ، ومختلفة عن الآخرين.

-- هل تريد أن تتمتع برشلونة أفضل أو تصحيح عيوبها؟
واضاف "طالما نستطيع ، فإنه لن يكون من السهل ، في محاولة للحفاظ على هذه النجاحات الرياضية. لكن لا نخطئ : النادي هو أكبر بكثير من فريق كرة القدم الخاص. وسئل ما إذا كان تغيير الشركاء في الفوز بالدوري الاسباني خمس مرات متتالية وأبطال خمسة ، القبول بأن السفينة في أيدي مليونيرا. والجواب ، بالاجماع ، لم يكن. ولذلك ، هناك أكثر أهمية من النتائج. فقط تكون غير موجودة. هذه الأشياء يجب علينا أن نتحدث.

-- ليصبح رئيسا يجب أن تكون أكثر ثراء من برشلونة؟
"من الواضح أننا يجب أن تكون قادرة على تمويل الحملة الانتخابية وبعد ذلك يجتمع الناس يمكنهم أن يشهدوا على 15 ٪ من الميزانية. انها الكثير من المال ، حوالي 57 مليون نسمة ، والتي تنطوي على تمييز ضد الالاف من الاشخاص. وآمل أن تكون الانتخابات الأخيرة أيضا.

-- لا يمكن تثبيط الغرفة؟
"بل على العكس. أفضل سلاح بلدي هو اقتراحي ، ولكني في حاجة إلى أن يسمع لأنه ، على خلاف ذلك ، انها تفتقر الى الفعالية. الآن لدينا وجود وسائل الاعلام قليلا. وسنكون على قدم المساواة لأن هناك مناقشات ونماذج التباين. نكون سعداء جدا فعلت الآلاف من مشجعي برشلونة الذين كانوا يريدون هذا المرشح الرابع مستقل. أن ينتهي مع الطموح للفوز في هذه الانتخابات.

-- ما يجعله مختلفا عن الآخرين؟
روسيل فيرير ، وانكلترا هي نفسها. هناك نموذجين : 1 برشلونة التي تديرها النخب تواطؤ واضح مع وسائل الاعلام والمالية والسياسية ، وأقرب نموذج ، وأقرب إلى الناس ، الذي يتحدث بشكل واضح في اللغة التي يفهم الناس.

-- كيف يمكن لناد أكثر ديمقراطية وأقرب؟
"وتطبيقا للمشروع عام 2003 ، شهد بلدي ثلاثة معارضين لهم الأرض قبل ثلاثة أشهر من الانتخابات. لابورتا كان فرصة فريدة لتشغيل ولكن في مرحلة ما قررت الخروج من الاتساق وتسليم لا. هذا المشروع هو جيد ، ونحن سوف تجديد والتحديث.

-- على أي أساس؟
"وعلى الشفافية ، والصدق والمشاركة. ويجب علينا خلق ثقافة التغيير في الشريك. وأنا أعلم أنها سوف تكلف ، ولكن كنا ليصيروا أكثر مشاركة في المشاورات ، وبعض ملزم ، والبعض الآخر بالمعلومات. وأنا لا أرى وسيلة أخرى أن الرئيس مقتنع بأن برشلونة ان القرارات التي اتخذها والتي تتقاسمها الأغلبية. الرئيس ليس سوى شريك واحد قد تم اختياره من قبل زملائه ليكون ممثلا ، وجميع لبعض الوقت.

"وعد من مشاركة أكبر من الشائع على الإطلاق.
"لقد كان المرشحون الثلاثة الآخرون قادرة على الالتزام مع اثنين من خمس سنوات أو سبع. وسوف نقدر الشركاء إذا كانوا يعتقدون الآن. هناك طريقة أخرى لنموذج والتصرف بطريقة مختلفة عنها ، والتي هي مسؤوليتنا.

-- هل غريب ناهيك عن المشاريع الرياضية ، أو أمر جيد لأنه يتم حل المشكلة في النادي؟
"فهناك أمر غريب ، ولكن ليس سلبيا. عظمة برشلونة هو أننا وجود 110 عاما. وكان النادي في اشارة عند النتائج لم تكن جيدة. وإذا كان لنا أن تكون ثابتة تعتمد على ذلك. ومن شأن ذلك أن قوة تكون متقلبة.

"كان صريحا جدا في القول بأن ذلك سوف تكسيكي بجيريستين.

"الأغلبية الساحقة غير واضحة. آخرون ، مثل روسيل ، ليس كذلك. محاولة لفهم لي ، لذلك أنا أتكلم بوضوح. حول تكسيكي ، وآمل أن يقبل الناس أن هذا الرقم من وزير التقنية يجب أن يكون رجل ثقة مجلس الإدارة والرئيس. ولا شك أن قيمة تكسيكي على الإطلاق. ولكن نتفق على أن يكون هناك غيرهم من المهنيين القيمة القابلة للمقارنة ، إن لم يكن أفضل.

-- هل تستمر اللعبة القذرة في هذه الأيام؟
"نعم. انها حملة صعبة ، كما هو متوقع. لقد سمعنا أن هناك مطالب والشركات في الملاذات الضريبية ، والاضطهاد المالية والإفلاس ، واللجان... لإنقاذ نفسي؟ لدي يقين أن أحصل على العصي. قد انقذ شخص ما شيئا في الدرج في انتظار Benedito يثير رئيسها. حسنا ، لقد أثرنا. ربما يكون ثمن يجب علي أن أدفع في محاولة لتغيير الطريقة التي نريد برشلونة لتحويل. لا توجد مشكلة. سنحارب حتى النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Agustí Benedito : "أفضل سلاح بلدي هو اقتراحي ، أنا فقط بحاجة إلى أن يسمع"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: قناة برشلونة الخاصة-
انتقل الى: