موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 إنذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: إنذار   الخميس يونيو 10, 2010 3:21 am

وقال فرناندو Signorini ، مدرب فريق الأرجنتين ، في مقابلة مع صحيفة ديلي سبورت ، ليونيل ميسي كان على شفا قدرتها على كأس العالم. لتشغيل أجهزة الإنذار ، وعلى هذا التعليق ، إضافة المعلومات التي ليو تدريبات خفيفة للغاية وبعناية فائقة من قبل الجهاز الفني ، لأنه يعاني انكماش في الأرجنتين لا يزال يؤثر ، وفقا لبرنامج والاذاعة الوقت المناسب.

في حين أن الفكرة هي الأمثل للتوصل إلى مارادونا لاول مرة وميسي نفسه ، الذي لا تريد أن تفوت حدثا بالغ الأهمية ، إلا في كأس العالم ، يريد أن يكون كيف هو. وسوف السبت أن ننتظر لنرى ما اذا كان هو برغوث من البداية ضد نيجيريا أو يفضلون الانتظار لفترة أطول قليلا. من الجهاز الفني ، وقدم إلى دولة ميسي هو صحي وليس له أي انكماش أن تتآكل.
واليوم ، الاثنين ، أخذت يوم إجازة لمسح عقله. فقط لا تكف عن الثناء تمطر. روني وعندما سئل عن من هو الأفضل في العالم ، واللغة الإنجليزية ليست لديه مشكلة في وضع : "على الرغم من هذا الرد لن مثل بلدي السابقين زميله كريستيانو رونالدو ، وميسي أفضل. رونالدو هو من الدرجة الأولى ، ولكن هذا العام ميسي هو مجرد مستوى آخر. ميسي هو أعلاه أيضا. وكان مارادونا هي أفضل من كل وقت. "

من بين العديد من الرسائل القادمة الى المربع على سجل الويب ، كنا نتمنى ذلك واعتقد انه كان يستحق تسليط الضوء على هذه الرسالة من خواكين ، بالكاد سبع سنوات :
ظهرت تدريجيا في مكان ليو
أبقى تحت القفل والمفتاح في تدريب الاختيار ، حتى لا يعرف أحد التصرف في المعدات أو أن ليونيل ميسي سيعقد والذين يرافقونه في خط الهجوم. في الأيام الأخيرة ، وممارسات فتح وبدأت انظر الى مصلحة مارادونا في الانضمام إلى البرغوث مع هيجوين وتيفيز في هجوم على تغذية جيدة ، وعلى أن ليو لا تحارب وحدها ضد منافسيه 11.

في البداية ، فإن نية لمارادونا من خلال الذهاب ليو موقع المركز ، وصنع النبيذ في المباريات الاخيرة برشلونة غوارديولا ، وكمركز للمضي قدما هو طرح عدة أقدام يعود لالتقاط صور والحرية لتظهر في كل مكان. و، على الأقل في مجال التدريب ، وقد سجل اهداف ليو.

بينما ليو يتطلع إلى بداية ما سيكون الثاني له في كأس العالم ضد نيجيريا يوم السبت القادم ، هي واحدة من أحب من قبل شعب جنوب افريقيا والمشجعين الذين جاءوا لهذه الممارسة مفتوحة لمشاهدة نشاط الاختيار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنذار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: