موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 موازاة مع تعثر المفاوضات مع سيسك فابريجاس ... مفاجأة : توريس أقرب للبارصا من فابريجاس و 70 مليون أورو من أجل ضمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: موازاة مع تعثر المفاوضات مع سيسك فابريجاس ... مفاجأة : توريس أقرب للبارصا من فابريجاس و 70 مليون أورو من أجل ضمه   الثلاثاء يونيو 15, 2010 9:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فرناندو توريس


فجرت صحيفة " سبورت " الاسبانية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشفت أن المهاجم الدولي الاسباني ولاعب ليفربول الانكليزي فيرناندو توريس أصبح قريبا من اللعب في صفوف البارصا في الموسم المقبل والانتقال للعب مرة أخرى في الدوري الاسباني.

هذا وكشفت سبورت عن حيثيات الصفقة حينما قالت بان مغالاة الأرسنال في طلباته المادية وتعثر صفقة انتقال لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس من شانه أن يحول بوصلة المدير الفني بيب غوارديولا نحو التعاقد مع توريس.

خاصة وان المبلغ المطلوب في كلا من اللاعبين متقارب للغاية وهو ما يرجح كفة توريس خاصة وان راتب اللاعب السنوي لن يتعدى 8 ملايين أورو في حين أن راتب ابراهيموفيتش عشرة ملايين وهو ما يعنى أن هناك مزايا اقتصادية للاعب إضافة إلى المزايا الفنية الكبيرة و القدرات الهجومية الهائلة التي سيستغلها لتمزيق شباك المنافسين إلى جانب ديفيد فيا و الساحر ليونيل ميسي.

وكذلك سهولة التعاقد مع اللاعب الذي يبدى رغبه منذ فتره في اللعب للبارصا و أعطى وكيل أعماله الضوء الأخضر للبحث له عن نادى خلال الفترة المقبلة خاصة بعد رحيل مدربه رافا بينيتيز إلى إنتر ميلان وقال توريس لوكيله بأنه يفضل أن يكون النادي هو البارصا حيث أكد أنه إذا لعب في الليغا لن يلعب لغير برشلونة.

و تشير التقارير إلى أن مبلغ التخلي عن توريس و الذي يجهزه الرئيس الجديد للنادي الكتالوني ساندرو روسيل لن يقل عن 70 مليون أورو في حين أكدت تقارير أخرى أن روسيل مهتم كذلك بجلب ستيفن جيرارد زميل النينيو في الريدز.

يذكر أنّ كل من المان سيتي و البلوز و النادي الملكي مهتمون بضم توريس إلا أن ما يجعله أقرب للبارصا عن غيرها من الفرق هو عدم مشاركة الريدز و السيتيزن في رابطة الأبطال الأوروبية أما البلوز تشلسي فقد صرح توريس أنه لو غير الأجواء فسيفضل بطولة أخرى ما يعني أنه يريد الليغا بعملاقيها ريال مدريد و البارصا لكن تبقى البارصا اختياره الأول لأنه كان لاعبا في الأتلتكو و الانتقال للريال يعني خيانة مشاعر جمهور الأتلتكو المدريدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موازاة مع تعثر المفاوضات مع سيسك فابريجاس ... مفاجأة : توريس أقرب للبارصا من فابريجاس و 70 مليون أورو من أجل ضمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: قناة برشلونة الخاصة-
انتقل الى: