موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 ملحمة السبت في البرنابيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

من سيفوز
البرسا ام الريال
0%
 0% [ 0 ]
ميسي ام رونالدو
0%
 0% [ 0 ]
غوارديولا ام بلغريني
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: ملحمة السبت في البرنابيو   الخميس أبريل 08, 2010 8:10 am

سطور ذهبية





نظرت لنفسي وبدأت أبحث عن الكلمات لاجعلها سطوراً لمن سيبقى تاريخه اسطورة الاجيال.سألتني الاوراق لمن تكتب قلت في نفسي أكتب السحر وأرسم الامواج التي جعلتني تائهاً حائراً بين تاريخ لازال يشرق كالشمس وبين أسطورة لازالت تكتب الملاحم المتجددة.





أنه أنت أيها البطل


برشلونة







ملحمة السبت الكبير




ونحن على مشارف نهاية الدوري الاسباني،تأتي المواجهة الكبرى بين التاريخ الحقيقي والتاريخ المزيف في مباراةٍ ستحدد هوية التاريخ من جديد ليعيد أبناء برشلونة كتابة سطور البطولات التي بدأت ولازالت تتغنى بسحر الكتيبة الرائعة الاداء والتي لايستطيع العالم أن يفسر مايحدث لهذا العملاق الاسطورة برشلونة.لو تأملنا وأغمضنا أعيننا لوجدنا أنفسنا في عالم برشلونة وفي خزائن بطولاته التي تجعلني أشعر بالفخر الكبير حين أكتب المواضيع التي يتصدر سطورها لاعبي وحتى أنصار الحب الكتلوني .







برشلونةVSريال مدريد(الغريم الحاقد)


لاتذهب بعيداً فالموعد قادم لامحالة






تنتظر الاسطورة برشلونة مباراة العمروكتابة التاريخ والبطولات والانصار تتملكهم الثقة اللامتناهية بناديهم الساحر في العودة منتصراً أداءاً ونتيجةً نظراً للاداء الاسطوري الذي يقدمه أبناء القلعة الكتلونية.


ربما مايقلقني ليس برشلونة وكيف ستكون ملامح المباراة لان من يشاهد برشلونة لايمكن أن يشك في القدرات الاعجازية التي تمتلكها مجموعة الكبير بيب غوارديولا .حين سأل أحد الصحفيين بيب غوارديولا عن تعليقه حول ما يقوم به الكوكب الثاني عشر الارجنتيني ليوميسي بعد تسجيله أربعة أهداف أسطورية في مرمى الارسنال الانكليزي قال "أنه أفضل لاعب رأيته في حياتي"تاركاً ذكر الاسماء التي كتبت التاريخ الكروي في أشارة الى هبوط لاعب جديد على سطح الكرة الارضية جعل من المختصين بشؤون الكرة يتحدثون عن دقيقة صمت أعلامي لمايجري وليعترفوا بوجود خطأ كبيرحين تكلموا عن لاعب آخرلايمتلك حتى الاخلاق الرياضية التي تعتبر القاعدة الاساسية في رياضة كرة القدم.


ثم بدأ الصراع الكبير بعد أن ضمن العالم وجود الكبير ليوميسي في مواجهة مباشرة ضد البرتغالي رونالدو والذي دوما مايصرح تصريحات بعيدة عن الواقع متناسياً أن برشلونة لايتكلم بل سيشاهد الملحمة الكروية التي سيخط سطورها السبت القادم فلاتستبق الاحداث فالموعد قادم.


في مساء السبت الكبير سيتواجه آخر اللاعبين المتحصلين على جائزة أفضل لاعب في العالم وهما الارجنتيني المولد الكتلوني الروح ليوميسي والبرتغالي كريستيانو رونالد.هذه المواجهة ستجعل من المباراة فيصل أساسي في أثبات الافضل من جديد.







وسط الميدان






المباراة ستكون في وسط الميدان ومن يسيطر على وسط اميدان فأنه سيتحكم بأيقاع المباراة .أن العودة المهمة لاندريس أنيستا جنباً لجنب مع المتألق تشافي ستعطي القوة الضاربة والهجومية لخط وسط برشلونة وعندما يلعب هؤلاء الاثنان مع بعض فأن برشلونة سيسيطر على وسط الميدان بلاشك معطياً الخيارات الهجومية للخط الامامي والذي يقوده مخترق الدفاعات صانع المعجزات الارجنتيني ليوميسي.من الطبيعي أن يحاول المدرب التشيلي بيلغريني وضع الونزو وديارا لمراقبة لاعبي خط وسط برشلونة وأعتقد والجميع كذلك أنهم لايملكون القدرة الكافية لمواجهة لاعبي وسط برشلونة والتي ستعتمد النتيجة النهائية للمباراة على شخصية هؤلاء اللاعبين أنيستا وتشافي في فرض الايقاع منذ بداية المباراة وأنهاك لاعبي ريال مدريد(الغريم الحاقد) من خلال سيل التمريرات القصيرة والاستحواذ على الكرة أطول فترات المباراة على الرغم من أن تشافي سيواجه صعوبة أكبر من التي واجهها أمام نادي الأرسنال في السيطرة على وسط الميدان في بداية المباراة . تشافي بالاضافة للمتألق أنيستا عليهما أن يصبرا قبل أن يتمكنا من فرض الايقاع المناسب خصوصاً أن الغريم الحاقد سيدخل المباراة بقوة ويحاول الثأر للنتيجة المذلة في العام الماضي حين مني بخسارة أمام الاسطورة برشلونة ستبقى الاجيال تتحدث عنها ولفترة طويلة.






الهجوم الكتلوني




ربما لن يتمكن اللاعب السويدي أبراهيموفيتش من المشاركة كأساسي في كتيبة السحر الكتلونية نظراً للاصابة المفاجئة التي تعرض لها.بالتأكيد أنها خسارة كبيرة،فبدون رأس الحربة على برشلونة أن يكون صبوراً في ميدان الملحمة وسيحاول أن يضغط بسيل من التمريرات القصيرة التي لايستطيع أي نادٍ في العالم ان يؤديها وبلاشك سيحاول لاعبي ريال مدريد(الغريم الحاقد) من مواصلة الضغط على حامل الكرة والتي لاأتصور أنه قادر على أيجاد الوسيلة الناجحة في أيقاف هذه التمريرات التي ستكون مفتاح برشلونة في تحقيق الفوز في معقل الاعداء.


ستكون الحظوظ متساوية بالنسبة لبيدرو وبوجان لتأدية دور المهاجم الثاني وربما تكون هذه المباراة هي الفرصة الحقيقية والنهائية للفرنسي تييري هنري لاثبات شخصيته الكروية خصوصاً بعد امستوى الذي لايناسب مسيرة اللاعب الكبيرة والحافلة بالبطولات.







الارقام لمن تكون ياترى






لونظرنا لهجوم برشلونة لوجدنا أن مجموع أهداف كل من الارجنتيني ليوميسي والسويدي أبراهيموفيتش 41 في بطولة الدوري الاسباني،بينما مجموع أهداف كل من هيغواين وكريستيانورونالدو هو42 في الموسم الحالي.بدون السويدي ابراهيموفيتش ، سيعتمد برشلونة بصورة كلية على خدمات ميسي الهجومية وربما تشير التوقعات أن الارجنتيني لن يخيب آمال الانصار الذين ينتظرون عودة برشلونة مرفوع الرأس عالياً وبالثلاث نقاط.







بداية المباراة





بالتأكيد أن برشلونة لن يحاول الهجوم بكافة لاعبيه كما حصل في العام الماضي لان في ذلك مجازفة كبيرة نظرأ للنتائج الواقعة على أرض الميدان حيث تمكن الغريم من الفوز بخمسة عشرمباراة عللى ميدانه مسجلاً 50 هدفاً في شباك الاندية الاسبانية التي أستضافها على أرضه ووسط جماهيره.لاأتوقع انها ستكون مباراة سهلة حتى بالنسبة لبرشلونة والذي يعتبر الافضل في العالم.يجب عى برشلونة أن يسجل أولاً لان الغريم سيحاول المبادرة بالهجوم منذ الدقائق الاولى وهذا يعطي جانب من الافضلية لمهاجمي برشلونة خصوصاً عندما يكون خط وسط برشلونة مستعد بصورة تمكنه من السيطرة على كافة أرجاء الميدان.






لاتستلم وقاتل من أجل التاريخ





الامال معلقة على الارجنتيني الموهوب في وضع برشلونة على القمة والاطاحة بآخر أمل للغريم الحاقد في المنافسة على لقب الدوري الاسباني.أن كان ميسي يمتلك الاستعداد التام بالاضافة للكتيبة الكتلونية المشاركة في المباراة فلايمكن لاي نادٍ في العالم أن ستطيع أيقاف الامواج الكتلونية الساحرة.


تذكروا أنصاركم أيها الكتلونيون ونحن سنبقى معكم الى الابد ويجب أن تضعوا نصب أعينكم تاريخ من البطولات التي سطرها من أخلص لبرشلونة من قبلكم ولتكملوا المسيرة التي بدأتموها.



دعائي لكم بالنصر والعودة منتصرين وأطالب جميع الانصاربالدعاء لبرشلونة في تحقيق النصر لاني متأكد من العدالة الالهية لن تنسى برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملحمة السبت في البرنابيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: