موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 كرويف : ميسي لا يقدر بأي ثمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: كرويف : ميسي لا يقدر بأي ثمن   الثلاثاء يونيو 22, 2010 3:38 am

المدرب الهولندي لبرشلونه في الثسعينات "فريق الاْحلام" , ولاعبها السابق يوهان كرويف , وفي تصريح له عقب الفوز يوم أمس على سرقسطة وإبداع ليونيل ميسي طوال أوقات المباراه , قال, بأن ميسي لا يقدر بأي ثمن.



مدرب برشلونة السابق الهولندي يوهان كرويف أشاد بأن الاْداء الذي قدمه ليونيل ميسي يوم أمس كان عظيماً , فالفريق الكاتالوني فاز يوم أمس 4-2 , وسجل ثلاثيه بالمباراه , ويعد اللاعب هداف الليغا الحالي.
في مقالته الاسبوعية في 'البيريوديكو دي كاتالونيا' , أشاد المدرب بقيمه ليونيل ميسي حيث نعته بأنه : "لا يقدر بأي ثمن" , وقال : "العقوبه التي تعرض لها ميسي وسجل منها ابراهيموفيتش ركله الجزاء أعطته الثقه".
وأضاف : "برشلونه هو السابع من بين أفضل ثمانيه فرق بأوروبا , والنادي تأهل الآن , ولا بد من الفوز بدوري أبطال أوروبا" , والارجنتيني سجل 9 أهداف من أصل الــ10 أهداف في المباريات الاْخيره , وقال : "ميسي يعزز أداء الفريق , ويركز بشكل كبير حتى النهآيه".
كرويف أيضا ناقش مستقبل برشلونه بدوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الفريق الكاتالوني الفريق الانجليزي الارسنال بالدور الربع النهائي من المسابقه الاوروبيه , : "المشكله أن الفريقين متشابهين بالاداء الدفاعي وخط الوسط" , وأشاد ببيب جوارديولا وعن الطرد الذي تعرض له المدرب قبل فتره , فقال : "عليهم فرض عقوبات على من يخطئ بالتحكيم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرويف : ميسي لا يقدر بأي ثمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: