موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 موضوع ميسي المحترف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة


عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: موضوع ميسي المحترف   الثلاثاء يونيو 22, 2010 4:45 am

اخبار ميسي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ميسي ينتظر الكرة الذهبية

عمان - الرأي - 2009 سنة لن تنسى للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني ، فهي سنة النجم الارجنتيني بلا نقاش، حيث فاز بخمسة ألقاب (كأس الملك، الدوري، دوري الأبطال، كأس السوبر الاسبانية والأوروبية) وهو ينتظر حصاد ما زرعه للفوز بجائزة أفضل لاعب والتتويج بالكرة الذهبية .
ميسي (22 عاما) تميز عن بقية اللاعبين واثبت بأنه وضع موهبته في خدمة الفريق، مما جعله الأقل خسارة. والأرقام تثبت ذلك، فمع الأرجنتيني فاز برشلونة بما يقارب 70% من لقاءاته (27 من اصل 39) فيما خسر لقاءين (امام اسبانيول واتلتيكو مدريد) وبلغ رصيده من الأهداف في كل البطولات (38 هدفا).
برشلونة يتباهى بنجمه ميسي ، فهو لاعب نشئ في مدارس الناديالكانتيرا ونجح بالتسجيل في البطولات التى حققها النادي (الكأس ، دوري الابطال ، واياب كأس السوبر الاسباني)، ففي بطولة الدوري الاسباني سجل ميسي 29 هدفا خلال 39 لقاء ، بـمعدل تهديفي يقارب 74,0 لكل مباراة.
ميسي تواجد كأساسي تقريبا 80% من المباريات ، حيث سجل كل 8,103 دقيقة، بالإضافة الى صناعته للأهداف . بالمقابل لم يحقق اللاعب شيئا هاما مع منتخب بلاده، ففي تصفيات اميركا الجنوبية خسرت الارجنتين 4 مباريات من اصل 7 سجل خلالهما هدفين، بانتظار المباراتين المتبقيتين للحصول على تذكرة كأس العالم 2010.
وكان ميسي مدد عقده مع برشلونة لمدة عامين حتى عام 2016، ويتضمن العقد بندا يسمح للاعب الدولي الأرجنتيني بالرحيل مقابل 250 مليون يورو اي 365 مليون دولار.
المتعجرف مورينيو يرقص فرحا
متعجرف، صارم ومغرور صفات أطلقت على المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو، مدرب فريق انتر ميلان الايطالي فهو مشهور بسخريته وتعاليه على زملائه المدربين أينما حل في ايطاليا وقبلها في انجلترا .
في مباراة الليلة قبل الماضية امام ادونيزي والتي انتهت لمصلحة انتر 2/1 اختلفت الصورة فبعد اعلان حكم المباراة نهاية المباراة، تناسى مورينيو تلك الصفات عندما قام بالرقص والقفز عاليا مع إخراج لسانه على خط الملعب، واعترف مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن رقصه نهاية المباراة جاء نتيجة للفوز بالوقت القاتل للمباراة لقد كان هدفا مهما للغاية في الوقت بدل الضائع ومعه إنتهت المباراة، أعتقد أن الفريق إستحق هذا الفوز حيث أنه لعب بشكل جيد .
واضاف المدرب لقد قلت بأننا نعاني بعض الصعوبات حاليا، حيث أن موتا مصاب وشنايدر عائد للتو من الإصابة بالإضافة إلى إصابة ميليتو ، أيضا لوسيو أصيب وخرج ، ولكن حتى نهاية المباراة الفريق لعب بشكل جيد ضد فريق منظم كان بإستطاعته أن يفوز بهجمة دي ناتالي في الدقائق الأخيرة.
وقال المدرب أنا سعيد جدا بهذا الهدف ، حيث أنه أعطانا 3 نقاط مهمة وأزاح الضغط عن حكم المباراة الذي أغفل عن ركلة جزاء واضحة ، أنا سعيد جدا بأنه لن يكون هناك أي حديث بشأن الحكم الآن . شنايدر أعطانا الحل للحلقة المفقودة بين وسط الملعب وهجومه وهذا ما كنا نفتقده في مبارتي سامبدوريا وكازان، الفرق الكبيرة بحاجة إلى هذه النوعية الأساسية وأنا أشير هنا إلى شنايدر وتياجو موتا لأنهما مختلفين تماما عن باقي لاعبي الوسط الذين نملكهم.
وفي نهاية المؤتمر طلب من مورينيو أن يرد على تشيرو فيرار مدرب اليوفنتوس الذي قال أن على مورينيو أن يهتم بشؤونه الخاصة ، ورد مورينيو قائلا باستطاعة فيرارا أن يتكلم بنفس الطريقة التي أتكلم فيها، أعتقد بأنه إذا كان هناك إحتراما متبادلا وبدون هجوم شخصي حينها ليس هناك أي مشكلة بمناقشة أمور الكرة أبدا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال نادي برشلونة بطل أوروبا الجمعة 18-9-2009، إن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مدّد عقده لمدة عامين حتى عام 2016.

وقال برشلونة بطل الدوري الإسباني بموقعه على الانترنت إن العقد الذي تم تحسين شروطه يحوي بنداً يسمح للاعب الدولي الارجنتيني بالرحيل مقابل 250 مليون يورو (368 مليون دولار).

وقال خوان لابورتا رئيس برشلونة هذا الأسبوع ان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ومرشح للفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم هذا العام على وشك توقيع عقد جديد سوف يجعله اعلى لاعب اجراً في النادي.

ولم يفصح برشلونة عن الراتب الصافي لميسي سنوياً، لكن وسائل إعلام إسبانية قدرت انه سوف يحصل على 10.5 ملايين يورو (15.44 مليون دولار) للموسم الواحد بعد خصم الضرائب.

وقال بيب غوارديولا مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي "انه نبأ مهم للنادي واللاعب.. يذهب الناس الى الاستادات لمشاهدة كرة قدم جيدة وبرشلونة ناد متميز لأنه يضم في صفوفه بعضاً من أحسن لاعبي العالم مثل ميسي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع ميسي المحترف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: