موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 \\ .. قـــامــوس الابداع , قـــاموس الامــتــاع " بــرشــلونه " ..//

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة


عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: \ .. قـــامــوس الابداع , قـــاموس الامــتــاع " بــرشــلونه " ..//   الثلاثاء أبريل 13, 2010 6:14 am

بـسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.

من النادر في عــالم الكـرة أن نــجد نادي يــجمع بـين الامتاع والبــطولات .. فـكما قال حـكيم الكــرة وسيد المان يونايتد أن " الدفاع الجــيد يــجلب البطولات والهــجوم الجــيد يــجلب الاســتعراض " .. لــكن لــدى غوارديولا شــيئان ألا وهما الدفــاع أولى من الهــجوم .. وأنــه بـ الهــجوم يــقوى الدفاع ويــقل الضــغط .. يقال في عالم الكــرة أن من يــلهــث وراء الكــرة يــتعب بـسرعة .. ومــن يــمتلك الكرة ملــك المــباراه بـ أكملها فـ هو الذي يـسير المباراه كــيفما وحـسبما يــشاء .. لـكن لــدى الكــتلان الموضوع مــختلف فـ برشلونة حــتى أمام الكــبار وقــبل الصغار .. يــسيطر على الكــرة يــدافع بـ هجومة يــسحق الخــصم بـ تكتيكة .. فـ يــحق لنا نـحن جماهير الامتاع جــماهير الابداع أن نــفــتخر بـ فريق أسمــه بـرشلونة فـ حقا أنت يابرشلونة .. قــامــوس الأبداع , قـــاموس الامــتــاع " بــرشــلونه "

.
.
.


\\ .. دائما " الــبطل " يــظــهر بــ " النــهاية " ..//




حــتى مــع الضــغوط حــتى مع الاعلام يــبقى البرسا دائما بــطل .. والابطال لا يــظهرون ألا في النهايات يابرشلونة .. فـ في الســابق كان الاعلام يــرى في فـريقة أنه الافضل على الكــرة البــسيطة .. فـ إذا بــه يــصطــدم بـ جدار البــرسا فـ خرج منها .. لا زال ذلك الاعلام يــترصد نبأ خسارة أو تــعادل للكتلان يــضــغط بـه على أبناء مدريد .. اتــى ذلك اليوم الذي صــغروا فيه الكــتلان إلى درجـة تـفــضيلهم نادي الغــريم عليه بـحيث ناديهم يـفوز على من لا هـجوم له بـ رباعيات وثلاثيات وثنائيات .. وأما برشلونة فـ هو النادي الذي لا يــستطيع الفوز ألا بـ خروج الروح وفي اخر ربع ساعة ..!! هذا ماوضــحه الاعلام لنا بـ كلامه عـن برشلونة .. أنــطوى الــزمن ومــر الوقــت سريعا كـ لمـح بـصر أو هو أسرع م ذلك .. فـ إذا بـ الغــريمين مــقابل بــعضهما ..!! لـكن الغــريم دخل بـروح البــطل بـروح القائد بـروح المـنتصر .. نــفــخه الاعلام لـدرجة أن نــفــسية لاعبــيهم أصــبحت فوق المــحال .. وصار في مــخيلتــهم أنه بـ فريقهم هذا أفضل بـكثير من فـريقنا الكــتلوني .. فــ إذا بـعاصفة تــهب على وجــه أبناء مـدريد أن الذين أمامهم لـيسوا بـ بشر .. بــل هـم أسود جائعة تـبحث عــن الاهداف .. " صــعقوا " عــندما عــلموا أنــهم لا يــستــطيعون مــجاراه الكــتلان في أسلوب لــعبهم .. كــيف وهــم يواجــهون فــريق وضــع دانييل الفيس جناح أيمن ..!! ولـعب بـ أربــعة لاعبين وســط .. رابــعــهم مهاجم ..!! كانت تــشكيله جــديدة غــريبه في مــحتواها .. أكل فيها الكــتلان أبناء مدريد .. وبــعد هذة النــتيجه المــثيرة التي خــجلت منها وجـوه مــدريد أن تـظهر نــفسها .. فـقد ســجلت بــعض المدارس غياب وصــل إلى مايقارب الـ 30 طالب والسبب أبناء كــتلونيا ..!! فــكانت ردة فــعل الاعلام المــدريدي صــدمة ..!! فـ كان في السابق معيننا لـ أبناء مدريد .. اليوم يـســتفيق على نادية بـ أنهم لا يــمتلكون نجوما ولا يــعلمون كــيف تــلعب الكــرة ..!! فـ الابطال دائما ياسادة ياكرام يــظهرون في النهايات .


.
.
.

\\ .. عــندما " أرتــكب " البرسا الجــريمة " أخـفـى " الأدله .. //



الموضوع ياجــماعة فــقط " غــمزة ".. أخــبروني هل رأيتم لاعب بـمواصــفات لاعبنا هذا ..!! لاعب تـمكن من تـسجيل سوبر هاتريك في أرسنال وتــسجيل هـدف في الريال ..!! رجل كان بــ ألف رجــل كان الفيصل في الفريق .. قــارنوه بـ كريستيانو رونالدو فـ قلنا لــماذا ذلك ..؟! صــحيح كريستيانو رونالدو لاعب من أفضل لاعبين العالم .. لــكن مع الاســف فـبرشلونة أخـفى الادلة .. مع الاسـف فـ رونالدو لا يــمتلك خــلفه ثالث أفضل لاعب في العالم .. مع الاســف بــرشلونة قــد مســح الادلة .. كــيف لا وبــرشلونة يــمتلك فــريقا في لاعب أســمه تشافي .. ويــحمل أساطيرا في ميسي .. ويــحمل " سور الصــين العــظيم " في بويول .. فـ مع شــديد أســفي لـبيريز وأصحابه .. أنتم في زمن البرسا في زمن ميسي ورفاقه .. هذا هو عــذر خسارتكم وليس إلصاق أنــفســكم بـ الــتحــكيم أو بــغيرها .. أعود وأكرر جــملتي برشلونة قــد مــسح الادله .. كــيف لا وهو والمظلوم في هذة المــباراه تـحكيميا .. طردين على المــصارعين راموس و تشابي الونسو وركــله جزاء غـير مــحتسبة لـبرشلونة .. لــكن يـبقى برشلونة قـد مـسح الادله .. فـ برشونة بـ لاعبيه قـد أخفى لاعب أسمــه كريستيانو رونالدو .. ولاعب يــعتبر لـدى فريقه قناصا هيغوين .. مع الاســف برشلونة قــد أخــفى الادله .. كـيف لا وقــد أشــعرني أني أتابع فـريق أمامي يــلعب بـ أشباه لاعبين ..!! أمام الكـبار يــكونون صغارا وأمام الصــغار يــكونون كــبارا .. يــلعبون بــ أعلامهم كــيفما وحـسبما يــشاؤون .. فــكم كــنت يابرشلونة سـيدا " للمــجرمين " .. لــقد قــسوة علــيــهم عــزيزتي " بـرشلونة " .


.
.
.

\\ .. أســئلة نــقاشــيه ..//

ســ / هل تتوقع أن الليغا قــد حـسـمت لـصالح الكتلان ..؟
ســ / هل ترى برشلونة عائد إلى أرض البرنابيو في نهائي الابطال ..؟




بـ قلــم بــرشـ إلى الابد ــلوني

آخر تعديل بواسطة برشـ إلى الابد ـلوني ، يوم أمس الساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
\\ .. قـــامــوس الابداع , قـــاموس الامــتــاع " بــرشــلونه " ..//
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» الوان الطيف " توبكات مسنجر "
» اجمل تلاوة للقران الكريم للقارئ الشاب "محمود حجازي"
» إلى حضرة المدير ""وكل الأعضاء""

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: