موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 فيا كنت سأذهب لمدريد لكني سعيد بـ التوقيع لبرشلون ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cristiano ronaldo
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: فيا كنت سأذهب لمدريد لكني سعيد بـ التوقيع لبرشلون ..    الثلاثاء يوليو 06, 2010 5:12 am

اللاعب المألوف فى المونديال العالمى عبر عن سعادته بارتداء قميص برشلونه ولعبه لألوان الفريق بداية من الموسم المقبل ، ديفيد فيا لم يكن يعلم بأنه أخيرا سيلعب فى النادى الذى يحبه من سنوات طويله ، ولكنه أوضح أنه كان سيلعب فى ريال مدريد لأن ناديه السابق فالنسيا كان يريد أكبر سعر فيه من أجل الإستفاده بشكل أكبر ولكنه لم ينتقل بسبب قلة المبلغ الذى عرضه الريال وقتها ، وأوضح على أي حال ، أنا سعيد للانتقال إلى برشلونة ، وسعيد بالقيام بهذه المغامره مع أشخاص رائعين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وأضاف فيا " الكثير من الصحف العالميه ترشح أسبانيا فى المونديال العالمى ، ولكننا الآن بدأنا فى أهم خطوه وتأهلنا للمربع الذهبى هو إنجاز بحد ذاته ، وأوضح فيا أنه قبل أن ينتقل لبرشلونه كان فى الـ5 سنوات الماضيه ع الهامش فى كرة القدم .
فيا لاينوى القيام بأى شىء مبهرج فى حال حققت أسبانيا لقب المونديال ، فقط سيذهب الى استورياس للاحتفال مع الأصدقاء ، ولكنه يحذر من صعوبة المنافسين فى المربع الذهبى .
وأوضح " أن والده دائما كان يرغب منه ان يلعب بكلتا القدمين ، وهو الذي أصر على تطوير قدرتها لكرة القدم مع القدم اليسرى خاصة عندما كسرت ساقه اليمنى عندما كان طفلا .
وأضاف "انا رقم 9 ، وهذا أمر مؤكد ، وحتى أستطيع اللعب كجناح وأحقق ايضا الأهداف ، ولا أشعر بأى ندم حيال لعبى فى هذا المكان ، خاصة وأنك أحيانا تضطر للتعود على أسلوب معين .
وقال "أنا سعيد لـ أهدافي الخمسة ، لأنها كانت حاسمة ، وأود أن تكون أهدافى دائما مهمه وحاسمه ، المهم أن تساعد أهدافى أسبانيا مع مساعدة الآخرين ، وأوضح " إيكر كان رائعا أمام الباراغواى وكان حاسما وأنقذ مرمانا من هدفين محققين .
ويضيف " "لقد كان دائما له تأثير كبير معنا ، وقال " انا الآن برصيد 43 هدفا ، أقل من راؤول بهدف واحد ، المهاجم الاسباني مستعد لمواجهة ألمانيا فى الدور قبل النهائي و يعتقد أن لاعبي المنتخب الالماني لن يكونوا سعداء جدا للعودة لمواجهة اسبانيا بعد الهزيمة في نهائي بطولة الامم الاوروبية ، لكنه يعترف بأن عليهم أن ينسوا هذه المباراه ، لا،ك بدون كأس العالم كأنك لم تفعل أى شىء .
هذه المقابله أقيمت مع متصدر قائمة هدافي مونديال في جنوب أفريقيا في مقابلة نشرت اليوم من قبل صحيفة لا ستامبا الايطالية ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فيا كنت سأذهب لمدريد لكني سعيد بـ التوقيع لبرشلون ..    الإثنين أغسطس 02, 2010 7:47 am

Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيا كنت سأذهب لمدريد لكني سعيد بـ التوقيع لبرشلون ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: