موقع ليونيل ميسي العربي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  
http://hh7.net/Sep/hh7net_12839698441.gif


شاطر | 
 

 المان سيتي قد يعرض روبينيو لبرشلونه مرة أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي
الاوسمة
الاوسمة
avatar

عدد المساهمات : 1640
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: المان سيتي قد يعرض روبينيو لبرشلونه مرة أخرى    السبت يوليو 10, 2010 2:13 pm

مانشستر سيتي لا يزال يبحث عن حلول لوضع البرازيلي روبينيو , حيث أن اللاعب البرازيلي لا يتوافق بتاتاً مع مدرب الميلان روبيرتو مانسيني , حيث جاء اللاعب للنادي الإنجليزي من ريال مدريد بــ 42 مليون يورو , وبيشكتاش قدم عرض 20 مليون يورو للنادي , لكن هذا العرض تم رفضه. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصل روبينيو لــ مانشستر سيتي من ريال مدريد الاسباني باعتباره واحدا من نجوم وكبار اللاعبين في مركزه , ولكن مارك هيوز أولاً ثم روبيرتو مانسيني ثانياً لم يعطيا البرازيلي فرصته الحقيقية التي يستحقها , مما جعل اللاعب يفضل الخروج والإنتقال لسانتوس على سبيل الإعارة لــ عامين.

روبينيو غير راغب في العودة للمان سيتي , حيث أن اللاعب لا يتناسب مع نموذج النادي الإنجليزي , وقراره هو الآخر أنه لا يريد العودة , وحينما إنتقل سيلفا للنادي الإنجليزي كان هناك تكهنات تقول بأن روبينيو قد يعار لفالنسيا.

وسائل الإعلام البريطانية عادت للتذكير بأن اللاعب تم شرائه مقابل 42 مليون يورو , والنادي الإنجليزي لن يتخلى عنه بأقل من 35 مليون يورو , وهناك خيار آخر هو أن يتم قدوم روبينيو لبرشلونه , حيث كان هناك أسماء أخرى أمثال ريبيري وماتا بالإضافة إلى وجود بيدرو , لكن قدوم الفرنسي ريبيري والإسباني ماتا أمر صعب , وبيدرو وحده لا يكفي.

في الفترة الآخيرة تم ربط إسم روبينيو مع برشلونه , ورغبته هو اللعب لبرشلونه منذ كان صغيراً , بالإضافة إلى أنه لا يريد العودة للمان سيتي , و لكن روبيرتو مانسيني قد يعيد هيبة اللاعب له في الفريق الإنجليزي بعد الآداء الرائع في المونديال.

وهناك خيارآخر , ألا وهو أن تتم صفقة مبادلة بين زلاتان إبراهيموفيتش وروبينيو , والمهاجم السويدي من دواعي سروره أن يلعب تحت قيادة مانسيني مجدداً , وخروج أبرا حتى الآن لا يزال اللغز الآكبر في برشلونه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المان سيتي قد يعرض روبينيو لبرشلونه مرة أخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ليونيل ميسي العربي :: قسم برشلونة الخاص :: الساحة الكتالونية-
انتقل الى: